Wednesday, February 26, 2014

جديد: مؤتمر عالمي لعرض الهواتف الجديدة في برشلونة


انطلق امس الاحد المؤتمر العالمي للاجهزة الخليوية في برشلونة والذي يعقد كل عام، وفيه يتم عرض الاجهزة الجديدة للعديد من الشركات العالمية،


ويعتبر هذا المؤتمر من الاهم في عالم الهواتف الذكية والخليوية.
اليوم: عرض اجهزة سامسونج الجديدة وعلى ما يبدو فان سامسونج ستطلق اجهزة جديدة وسيتم الاعلان عنها مساء اليوم الاثنين في الساعة الثامنة بتوقيت اسبانيا، اي التاسعة بالتوقيت المحلي.
galaxy S5 وتابلت جديد.. جيل خامس جديد لاجهزة سامسونج كما سيتم عرض جهاز جلاكسي اس 5 الجديد والذي على ما يبدو فانهم قاموا بتغيير شكله، من حيث تكبير الذاكرة الداخلية وذاكرة تخزين 32 حتى 64 GB، شاشة اكبر واكثر حادة، لكن لن نستطيع تأكيد هذه التغييرات بشأن الجلاكسي اس الجديد الا بعد الاعلان الرسمي وعرض الصور في موقع بانيت مباشرة من برشلونة مساء اليوم الاثنين.
ايضا وعلى ما يبدو فسوف يتم عرض جهاز تابلت جديد لشركة سامسونج.

سامسونج تكشف عن ساعة " gear 2 و gear neo 2 " قبل الكشف عن الاجهزة الجديدة كشفت سامسونج بشكل رسمي عن ساعات يد جديدة " gear 2 و gear 2 " وهو الانتاج الثاني من حوالي نصف سنة لساعة gear .
اما عن التطوير الجديد في هذه الساعات الذكية فهو انها تقيس دقات القلب، ايضا تقيس خطوات المشي والركض وقياس السير على درجات هوائية وايضا من التمارين الجسدية الاخرى .
حجم الشاشة : 1.62 Amoled 320x320
معالج: 1.0 GHZ
نظام تشغيل : Tizan
كاميرة 2 mega pixel 1920x1080, 1080x1080, 1280x960