Thursday, February 20, 2014

إختراع يساعدك على تعقب مفقوداتك بسيارتك!


في اللحظة التي تدخل فيها سيارتك، هذه الأداة تتحقق من أنك تحمل كل شيء معك قبل أن تنطلق. أداة "برينغر" توضع في منفذ ولاعة السجائر،




وتستخدم تقنية البلوتوث في مسح العناصر المفقودة لحظة دخولك السيارة، بالإضافة إلى هاتفك الذكي يمكن للأداة البحث عن أي عنصر متصل بـBringTag وهي أداة دائرية صغيرة تبعث إشارة بلوتوث لتعقب اللابتوب والكتب والحقائب وغيرها.
الأداة أيضاً متوافقة مع "نظارات غوغل"، فبمجرد دخولك السيارة ستخبرك عن الأشياء المفقودة عبر النظارة، والأفضل أنه يمكنك تعيين علامة تعرف على الأشياء باستخدام النظارة عن طريق النظر لها وأخذ صور رقمية لها.
حالياَ مستخدمو "برينغر" وBringTag يجب أن يمتلكوا سيارة، لكن مستخدمي وسائل المواصلات الأخرى يجب ألا يقلقوا فهناك محاولات لتطوير الأداة لاستخدامها من قبل جمهور أوسع.
فريق "برينغر" بدأوا بالنموذج الأولي في أكتوبر 2012 بعد أن أكملوا حملة التبرعات بنجاح، ويركز الفريق الآن على تطوير المنتج وتخصيصه، ومن المفترض أن يتم إنتاجه في مايو، ليتم بيعه للمستهلكين في الصيف.
عند عرضه للبيع ستكون تكلفة "برينغر" 29 دولاراً، وتكلفة Bringtag حوالي 19 دولاراً، ولكن السعر النهائي للمنتج يتوقف على المصنعين والموزعين.