Saturday, July 20, 2013

الميزات الكثيرة الجديدة في iOS 7 إليك أهم 5 تحديثات منها !

من بين الميزات الكثيرة الجديدة في iOS 7 إليك أهم 5 تحديثات منها !


مع إطلاق آبل لنظام التشغيل الجديد iOS 7، الكثير من التغييرات والتطورات ستلاحظها أثناء استخدام هذا النظام الجديد. إليك أهم 8 تحديثات في هذا النظام:

1-      الرسوم: لن تكون الرسوم في iOS 7  ثلاثية الأبعاد كما اعتدت أن تراها سابقاً، فلم تعد ثلاثية الأبعاد بل أصبحت مسطحة وأكثر بساطة من قبل.
iphone-5-home-screen-ios-7_1.jpg
2-      نظام جديد للكاميرا: يسمح هذا النظام الجديد لك باستغلال قدرات الكاميرا بشكل أفضل حيث يسمح لك استخدام الفلاتر وتطبيقها بشكل أفضل بالإضافة إلى سهولة نشر ومشاركة الصور الملتقطة على وسائل التواصل الاجتماعي.
ios-7-camera.jpg
3-      خاصية iTunes Radio الجديدة: تسمح لك هذه الميزة التعامل مع الصوتيات بشكل أفضل وأكثر مرونة وبإمكانك أيضاً إنشاء المزيد من قوائم الصوتيات ومشاركتها بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي.
ios_7_itunes_radio_pic.jpg
4-      تحديثات كبيرة لتطبيق Siri الشهير: أصبحت سيري في iOS 7 أكثر ذكاءاً وقدرة على التجاوب معك وتوفير كل ما قد تحتاج له. من ضمن التحديثات هي قدرة سيري على البحث بشكل أفضل عبر محرك البحث Bing الخاص بـ مايكروسوفت.
siri-ios7-100041612-gallery.png
5-      ميزة AirDrop الجديدة: تمنحك هذه الميزة القدرة على مشاركة الملفات بكل سهولة دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت. قد يتخيل البعض أنّ هذه الخدمة ستكون محصورة بالملفات الصغيرة الحجم، لكن هذا ليس صحيحاً بل إنها تدعم الملفات الكبيرة أيضاً.
airdrop-ios7.jpg

بالتأكيد هناك العديد من الميزات الأخرى الهامة، لكننا اخترنا أهم 5 ميزات التي سيجدها مستخدم iOS 7 بشكل كلي !