Sunday, July 14, 2013

تحديثات كثيرة لمستخدمي WhatsApp على منصة ويندوز فون

تطبيق WhatsApp هو من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي وإرسال الرسائل الفورية استخداماً حول العالم إن لم تقل أنه الاكثر استخداماً خاصة أن واتس أب يعلن عن ازدياد عدد مستخدميه بشكل كبير كل فترة.


يعود هذا الأمر إلى العديد من الأسباب أهمها مجانية التطبيق وقدرته على إرسال الرسائل والملفات بسرعة كبيرة مقارنة بالتطبيقات الأخرى.  بالإضافة إلى ذلك، يتميز WhatsApp عن غيره من التطبيقات بأنه لا يسمح بالإعلانات التجارية على صفحته الرئيسية، مما يزيد من شعبيته. اليوم، يمكننا القول أنّ مستخدمو هواتف ويندوز فون هم الأكثر حظاً من بين مستخدمي WhatsApp حول العالم.
السبب في ذلك هي التحديثات التي تم تفعيلها مؤخراً على التطبيق في منصة ويندوز فون. تشمل هذه التحديثات قدرة التطبيق على العمل بشكل أسرع من بقية المنصات كـ أندرويد، بالإضافة إلى قدرة المستخدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفات الدردشة التي قام بها بشكل أسهل من قبل. في حال كنت تستخدم جهاز يعمل بنظام ويندوز فون، فسيكون بإمكانك تشغيل الموسيقى من تطبيق WhatsAppمباشرة، بالإضافة إلى أنه سيكون بإمكانك القيام بالمكالمات الصوتية في التطبيق بشكل أسهل من قبل. في حال لم تقم بتحديث التطبيق إلى الآن، عليك بذلك لتستخدم التطبيق بأحدث إضافاته!َ